الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنقاذ 20 طفلا من حريق بدار أيتام والنيابة تنتدب فريق للمعاينة

الحماية المدنية -أرشيفية

الحماية المدنية -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

انتدبت نيابة السلام الجزئية، التابعة لنيابة شرق القاهرة الكلية، بمجمع محاكم مصر الجديدة، اليوم السبت الموافق 16 مارس الجاري، فريق لمعاينة موقع حريق نشب داخل دار أيتام بالسلام، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


الحماية المدنية تسيطر على حريق في دار أيتام
 

وكانت قد نجحت الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع في دار أيتام بمدينة السلام،  وإنقاذ 20 صغيرا من الحريق، بعد أن نشبت النيران في أحد الغرف وامتدت لغرفة مجاورة.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة السلام أول، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق بمبنى دار أيتام في نطاق القسم
 

إنقاذ 20 طفلا بينهم 5 من ذوي الهمم

وعلى الفور، توجهت قوة من رجال المباحث لموقع الحريق، وبصحبتهم سيارات إطفاء، وعدد من سيارات إسعاف تحسبًا لوجود مصابين، وتبين أن الحريق نشب في الطابق الأول بدار الأيتام، وتمكنت قوات الحماية المدنية، في وقت قصير محاصرة الحريق، ومنع امتداده للعقارات الأخرى.
 

ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وفي إخلاء مبنى الدار المكون من ثلاثة طوابق، وتم إنقاذ 20 طفلاً بينهم 5 من ذوي الهمم، دون إصابات، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search