الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير أحلام، رؤية السبحة في المنام ودلالتها المختلفة

تفسير رؤية السبحة في المنام

تفسير رؤية السبحة في المنام

شروق الخطيب

A A

تفسير أحلام، يوجد العديد من أشكال وأنواع السبح، وهناك أنواع من السبح مصنوعة من الأحجار الكريمة النفيسة، وتعتبر من أهم الأدوات التي تستخدم لذكر الله والتسبيح، هذا في الواقع، لكن السبحة في المنام من الرؤى المحمودة، التي تدل على البركة والخيرات وصلاح دين الرائي بشكل عام، وهناك العديد من التأويلات للسبحة في المنام، والتي سنستعرضها بحسب المفسرين.

تفسير رؤية السبحة في المنام لـ ابن سيرين

يرى ابن سيرين أن رؤية السبحة في المنام، تدل على مرحلة انتهاء الخلافات والمشاكل، وتحسين العلاقات من جديد بعد تدهورها. 

رؤية السبحة في منام الطالب، فإن الرؤية تدل على التفوق العلمي والحصول على مراتب علمية مرتفعة.

العازب إذا رأى في منامه أنه يشتري سبحة جديدة، فهي بشرى بالارتباط في القريب العاجل من فتاة ذات خلق ودين.

 

تفسير رؤية السبحة في المنام حسب لونها

العزباء إذا رأت في منامها سبحة بيضاء اللون، فإن الرؤية تبشرها بالزواج القريب، وتبشرها بالسعادة في حياتها الزوجية، وإذا رأت سبحة زرقاء في المنام، فهي تشير إلى نجاة صاحبة الرؤية من الابتلاءات، والسبحة الخضراء تدل على اهتمام الحالمة بالعبادة والتزامها بالصلوات المفروضة في مواقيتها، هي دليلا على طهارتها وعفتها. 

وإذا رأت العزباء شخصا مجهولا يعطيها سبحة سوداء اللون في منامها، فهي من الرؤى الحميدة التي تبشرها بأنها سترتبط بشاب ذات أخلاق حميدة وذات شأن عالي.

الحامل إذا رأت في منامها السبحة، فإن الرؤية تبشرها بأن ولادتها ستتم بشكل طبيعي وستكون ميسرة، ويدل المنام على إنجاب الأنثي، وفقدان السبحة في منام الحالمة فأل سيء، ربما تدل على تدهور حالتها الصحية ومن الممكن أن تؤدي إلى سقوط الجنين. 

السبحة في يد الحامل وقت في المنام، تدل على الرزق الوفير وتبشرها بحياة مستقرة مع قدوم المولود. 

وإذا رأى أحدا في منامه أن شخص يهديه سبحة، فإن الرؤية تدل على الرزق الوفير الذي سيناله الرائي في حياته القادمة، ومن رأى أنه يعطي شخص سبحة في الحلم، فإن الرؤية تشير إلى حصول الشخص الذي نال السبحة على منفعة من صاحب المنام. 

ومن يرى في منامه أنه يقوم بالتسبيح على السبحة، فهي إشارة إلى مرحلة من الهدوء وراحة البال التي سيتمتع بها صاحب المنام في رؤيته، والرؤية تدل على الصحة الجيدة.

تفسير رؤية السبحة في المنام لـ الإمام النابلسي 

يرى عبد الغني النابلسي أن ضياع السبحة في الحلم، من الرؤى غير المحمودة لصاحب الرؤية، وهي تشير إلى المصائب التي سيتعرض لها الرائي في المنام، وستكون سببا في تعطيله عن تحقيق أهدافه، وربما تدل الرؤية على ارتكاب صاحب الحلم للذنوب والمعاصي. 
 

اقرأ أيضا: تفسير أحلام، رؤية الذهب في المنام وما تحمله من خير وشر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search