الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين عن وفاة نجل حسن يوسف: «خبر حزين ومؤلم جدًا»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

ياسمين شهاب

A A

نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في وفاة نجلهما عبدالله الذي توفى، صباح اليوم الأحد، غرقًا في الساحل الشمالي.

وكتبت إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "خبر حزين ومؤلم جدا.. اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جدا شمس البارودي.. في وفاة نجلهما عبد الله.. ربنا يصبرهم ويصبر إخوته وحبينه. إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة يا رب".

موعد جنازة عبدالله حسن يوسف

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، أن أسرة الفنان حسن يوسف، لم تحدد حتى الآن موعد ومكان تشييع جثمان عبدالله، نجلهم الراحل.

وأوضح "زكي"، في تصريح خاص لـ "الجمهور"، أن النقابة ليست لديها معلومات حتى الآن عن تفاصيل الجنازة، مشيرًا إلى أنه سيعلن بعد قليل عن كافة التفاصيل فور علمه.

ويذكر أن عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 30 يوليو الجاري، بعدما غرق في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وبعد العثور على جثمانه، نقله فورًا إلى مستشفى العلمين بمطروح، وتم التحفظ على جثمانه لحين إغلاق محضر الغرق.

وتأثر كلًا من حسن يوسف، وشمس البارودي، برحيله نجلهما الأصغر، كما استقبل الجمهور الخبر بصدمة كبيرة، داعيين لـ عبدالله بالرحمة والمغفرة.

search