السبت، 05 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مدبولي» يوجه بإصدار بطاقات رقم قومي لمن فقدها في حريق استديو الأهرام

الدكتور مصطفى مدبولي من موقع حريق استوديو الأهرام

الدكتور مصطفى مدبولي من موقع حريق استوديو الأهرام

محمد ممدوح

A A

وجه الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، السجل المدني بإصدار بطاقات رقم قومي بديلة لمن فقدها في حريق استديو الأهرام، كما وجه بمتابعة دورية من المسئولين للموقف التنفيذي على الطبيعة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بصرف مبلغ فورى بقيمة 15 ألف جنيه لكل أسرة مضارة في حريق استديوهات الأهرام كجزء من الإيجار المؤقت لشقق بديلة لحين إصلاح العمارات والوحدات وإعادتهم إليها .

يأتي ذلك بعدما تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موقع حريق استديوهات الأهرام، الذى نشب مساء أمس.

وزيرة الثقافة تتفقد موقع حريق استوديو الأهرام

كما توجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، في حي العمرانية، للوقوف على حجم الخسائر والأضرار التي لحقت بالموقع جراء الحريق الذي نشب فجر اليوم بديكور الحارة الشعبية.

واطمأنت وزيرة الثقافة على سلامة كافة العاملين بالاستديو، كما تفقدت مباني استوديو الأهرام والبلاتوهات الملحقة به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search