الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة لجمهور الأهلي، إصابة لاعب المارد الأحمر مع منتخب مصر وعودته للنادي

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

خضع حسين الشحات، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، لأشعة رنين مغناطيسي بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية، وذلك خلال مران المنتخب الجماعي؛ استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.  

وجاءت نتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب مطمئنة، والتي أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية، وفضل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة «الشحات» وعدم المجازفة به وعودته لناديه.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏المتحدة للرياضة S لكرةالقدم and etisalat خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة الإحماء وجاءت، نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات و عدم المجازفة به وعودته لناديه BANQUE orA دانون PUMA. ACUD Carrier‏'‏‏

منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية

وفي سياق متصل، يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته على إستاد القاهرة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي تضم منتخبات «مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا» في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 22 بمواجهة نيوزيلندا، ومنتخب تونس أمام كرواتيا على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان يوم 26 مارس على لقب البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search