الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل صدفة الحلقة 6، عصام السقا يعترف بحبه لريهام حجاج

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

تشهد الحلقة السادسة 6 من مسلسل صدفة العديد من الأحداث المشوقة لاستكمال الأحداث التي بدأت نع بداية شهر رمضان الكريم، وقد شهدت الحلقة الماضية اكتشاف صدفة (ريهام حجاج) زواجها دون علمها من عم طارق (عصام السقا) دون علمها في حفلة عيد ميلادها بعدما وضع لها مخدر في عصيرها.


يشهد مسلسل صدفة الحلقة 6، بطولة ريهام حجاج، اليوم، العديد من الأحداث المشوقة لاستكمال سلسلة الأحداث المتتالية التي بدأت منذ الحلقة الأولى حول حياة ميس صدفة، خاصة عقب اكتشافها الحلقة الماضية، زواجها دون علمها من رشدي الشامي.

بعد ذلك ذهب طارق (عصام السقا) لميس صدفة (ريهام حجاج) في المدرسة التي تعمل بها، ليكشف لها ثغرة في ورق كتب الكتاب من عمه، حيث إن عمه زعم أنه تزوج صدفة في يوم عيد ميلادها 7 فبراير، بينما تاريخ عقد الزواج كان قبل يوم ميلادها بشهر ونصف، حيث سجل كتب الكتاب في 20 ديسمبر. 

يكمل «طارق» حديثه ويقول لها أنه يحبها، وترد عليها صدفة بالمزح والضحك، ويدخل عليهم أستاذ ناجي مدرس مع صدقة في المدرسة ليقول لها أن مدير المدرسة يريدها في مكتبه.

موعد عرض مسلسل صدفة

يتم عرض مسلسل صدفة على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة 10:30، وعلى القناة الأولى في الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة دي إم سي dmc في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى عرض المسلسل على منصة watch it الأصلية.

أبطال مسلسل صدفة

يعد مسلسل صدفة الذي يعرق في السباق الدرامي الرمضاني 2024، التعاون الثالث بين المخرج سامح عبدالعزيز وريهام حجاج، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة، ويشارك الفنان عصام السقا والفنانة ريهام حجاج في بطولة مسلسل صدفة، خالد الصاوي ورشدي الشامي وسلوى خطاب ورباب ممتاز وفراس سعيد وميار الغيطي  ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.