السبت، 05 أكتوبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدعنة «ابن نجريج».. محمد صلاح «وزير صحة المنتخب»

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

«جدعنة ابن نجريج»، هذه الكلمات التي وصف بها المصريون الفرعون المصري محمد صلاح، وابتعدوا عن قول لاعب ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في العالم، لشعورهم بأن «صلاح» دائمًا قريب منهم، وليس اللاعب الذي لديه علاقات بأكبر الشخصيات في العالم، وتهتز الملاعب باسمه «مو صلاح ذا إيجيبشين كينج». 

لقب فخر العرب «مش شوية» 

فخر العرب، لقب الدولي المصري محمد صلاح، والذي يثبت دائمًا أنه لقب مُستحق، بعدما نشر موقع «الجمهور»، طلب محمد صلاح نقل أحمد رفعت في طائرة على نفقته الخاصة، في لفتة إنسانية للملك المصري، والذي تدخل بشكل عاجل لعلاج أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي سقط مغشيًا عليه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ليكتشف الأطباء أن اللاعب توقف قلبه. 

أحمد رفعت ومحمد صلاح

موقف محمد صلاح تجاه زميله أحمد رفعت، وقراره العاجل بنقل اللاعب للعلاج في إنجلترا على نفقة صلاح الخاصة، أعاد إلى أذهاننا مواقف الفرعون المصري تجاه زملائه في منتخب مصر، وأي لاعب مصري، فصلاح قريب من الجميع، وملك الموقف الإنسانية النابعة من داخله. 

مؤمن زكريا والاحتفال بكأس إنجلترا في غرفة ليفربول 

مؤمن زكريا الذي يحبه الجميع ويتمنى له الشفاء العاجل، قرر الفرعون المصري أن يخفف عنه ويجعل نفسيته أفضل، وفي موقف إنساني ليس بالجديد على محمد صلاح، استضاف مؤمن زكريا، لحضور نهائي كأس إنجلترا، ليفوز ليفربول ويحتفل «زكريا» بالكأس وسط لاعبي ليفربول وفي غرفة ملابسهم، ومؤمن وسط أفضل لاعبي العالم ويحتفل بالكأس والجميع يردد اسمه، ليمثل الموقف دعما معنويا لمؤمن زكريا في مراحل علاجه. 

مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ونجوم ليفربول بكأس الاتحاد ...

محمد صبحي يشكر محمد صلاح

موقف بسيط ولكن يصف بـ «جدعنة ابن مصر»، في أحد معسكرات منتخب مصر، وجه محمد صبحي حارس مرمى الزمالك ومنتخب الفراعنة، الشكر إلى محمد صلاح أمام الجميع وذلك عبر حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي «انستجرام».

الوطن سبورت | محمد صبحي يشكر محمد صلاح في معسكر منتخب مصر ...

سبب توجيه الشكر لصلاح جاء بعدما أهدى الفرعون المصري، حارس مرمى الزمالك مجموعة من الأحذية التي كان يريدها، وأفضل لاعب في العالم يحمل الأحذية من إنجلترا من أجل زميله في صفوف منتخب مصر، وجلب له بالإضافة إلى الأحذية قفاز حراس المرمى، ونشر صبحي صور الهدايا التي قدمها له صلاح، وعلق: «شكرا لك على الهدية».

ترشيح طبيب ليفربول لجنش

مواقف محمد صلاح الإنسانية تجاه زملائه لا تنتهي، وعندما تعرض محمود جنش، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر،  للإصابة بقطع في وتر أكيلس مع المنتخب الوطني قبل كأس الأمم الإفريقية 2019، خضع جنش للتأهيل في إسبانيا تحت إشراف المدرب الإسباني روبن بونس، المعد البدني لفريق ليفربول، وكان هذا التأهيل بناء على ترشيح من «ملك الجدعنة» محمد صلاح.

صلاح يزور الونش بعد جراحة الصليبي

ولأن جدعنة صلاح نابعه منه، عندما تواجد الونش في إنجلترا، لم يتأخر صلاح عن زيارته، ونشر محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك و منتخب مصر، صورة تجمعه بمحمد صلاح، والتي كانت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق الونش: «أخويا وحبيبي تشرفت بزيارتك والله يا رب دايما في تألق ومكسر الدنيا». 

Capture

محمد صلاح: أنا جزء صغير في منظومة منتخب مصر

صلاح لديه العديد من المقومات التي تجعله يتفاخر بنفسه، فهو من أفضل لاعبي العالم، يتمتع بجسد مثالي للاعب كرة قدم، له علاقه بأكبر الشخصيات في العالم، ومع ذلك فهو أكثر شخص متواضع، وذلك عندما أشار صلاح إلى أنه تحدث مع اللاعبين في فكرة «التحرر» عند غيابه، وقال صلاح نصًا: «أنا جزء صغير في منظومة المنتخب، اللاعب يبحث عني ربما من أجل صناعة الفارق، وتحدثت معهم بعد إصابتي عندما طالبوني بالاستمرار، وهذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح». 

محمد صلاح يثير الجدل مع منتخب مصر بسبب الهدف الـ50، ما القصة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search