السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لزيادة الموارد الدولارية، مد مبادرة «سيارات المصريين بالخارج» لهذا الموعد

سيارات المصريين بالخارج

سيارات المصريين بالخارج

نورهان عبدالعزيز

أطلقت وزارة المالية مبادرة «سيارات المصريين بالخارج»، لتعزيز الروابط الوطنية واستمرار الدعم بين المواطن والدولة لحياة أفضل وأسهل، حيث تعتبر هذه المبادرة من أهم المبادرات التي ترتبط بالمصريين بالخارج.

مد مبادرة السيارات إلى 28 إبريل 2024

ومدت الوزارة مبادرة السيارات إلى 28 إبريل من العام الجاري، حيث تستهدف تلبية احتياجات المصريين في الخارج، بجانب توفير الدعم بشكل كبير، فيجب على الجميع اقتناص الفرصة والتمسك بها والتقديم في المبادرة التي طرحتها الوزارة.

حلول جذرية لإستيراد السيارات قبل نهاية أكتوبر - خبر برس

ويجب على الراغبين في شراء السيارة سرعة التقديم في المبادرة من خلال التسجيل على التطبيق الإلكتروني الخاص بالمبادرة، للحفاظ على حقوقهم في الحصول على سيارة خاصة بهم مع الاحتفاظ بكافة حقوقهم.

وتطلق الوزارة هذه المبادرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل كافة الإجراءات التي تواجه الراغبيين في الحصول على هذه المبادرة، من خلال حل العديد من المشكلات التي تتمثل في التحويلات المالية المقررة بالمبادرة.

موعد إنتهاء المبادرة

ومن المقرر أن تنتهي المبادرة يوم 28 أبريل المقبل، وكل من يرغب في المشاركة في هذه المبادرة ولم يشارك بها حتى هذه اللحظة، عليه سرعة التسجيل عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بها.

ويمكن الحصول على السيارة دون دفع أي رسوم أو جمارك أو ضرائب في مقابل ربط الوديعة بالدولار لمدة ٥ سنوات، حيب نوع كل سيارة، حيث يتم استردادها بمجرد  انتهاء المدة بالجنيه المصري.

ويمكنك التسجيل في المبادرة من خلال التطبيق الإلكتروني الذي يتم تحميله عن طريق متجري آبل «آب ستور»، وجوجل «بلاي ستور» وروابط الوزارة عبر منصاتها المختلفة.

مبادرة المصريين في الخارج 2024

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إنه تم الإفراج النهائي عن 25 ألف سيارة للمواطنين المقيمين بالخارج ضمن مبادرة تيسير استيراد السيارات.

ولفت إلى الحرص على تسهيل إجراءات استفادة المصريين بالخارج من هذه المبادرة وما تتضمنه من تيسيرات، وتعزيز التواصل المباشر مع كل من يرغب فى استيراد سيارات وفق الضوابط المقررة، علمًا بأنه يحق لأكثر من فرد بالأسرة الواحدة الانضمام للمبادرة طالما استوفى الشروط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.