الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مايا مرسى تلتقى مفوضة المساواة في قبرص لبحث التعاون بملف تمكين المرأة

خلال اجتماع الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة مع جوسي كريستودولو مفوضة المساواة بين الجنسين في قبرص

خلال اجتماع الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة مع جوسي كريستودولو مفوضة المساواة بين الجنسين في قبرص

محمد ممدوح

A A

 اجتمعت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، مع جوسي كريستودولو، مفوضة المساواة بين الجنسين في قبرص، بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب في ملف تمكين المرأة بين البلدين، وذلك على هامش فعاليات الدورة ٦٨ للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة csw68 بنيويورك.

وجاء ذلك خلال مشاركتها على رأس وفد مصر في فعاليات الدورة ٦٨ للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة csw68 بنيويورك.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
واستعرضت الدكتورة مايا مرسي التقدم في ملف العنف ضد المرأة وملف التمكين الاقتصادي للمرأة المصرية، وبرامج ريادة الأعمال التي تهدف إلى تنمية مهارات السيدات بإدارة المشروعات وتطوير الصفات الريادية والشخصية لهن، وتشجيعهن على البدء بمشروعاتهن المتناهية الصغر.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏


من جانبها وجهت جوسي كريستودولو التحية إلى الدكتورة مايا مرسي، مشيرة إلى أن هناك تشابه كبير بين الجانبين في الاهتمامات الخاصة بالمرأة.

قد تكون صورة ‏شخصين‏


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.