الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب لـ صبا مبارك

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

ملخص الحلقة 6 من مسلسل لحظة غضب، اعترفت يمنى (صبا مبارك) في بداية الحلقة السادسة 6 من مسلسل لحظة غصب لصديقتها نيرة (ناردين فرج) بأنها قتلت زوجها شريف (محمد فراج).

ويمنى كانت في حالة شديدة من التوتر والخوف، لترد عليها نيرة وتطمئنها بأنها هي أيضا قتلت زوجها بسبب ما تعرضت له من ضغط نفسي وجسدي عبارة عن ضرب وإهانة من زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود فقتلته.

وأوضحت أنها وضعت له السم في العشاء، وأنها مرت بنفس التجربة من قبل 4 سنوات، والآن هي تعيش حياتها وتخلصت من كل ضغط تم وضعها فيه من قبل.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب

ومن ثم ذهب إلى يمنى بعدما رجعت إلى بيتها، الفنان محمد شاهين الذي يجسد دور مصطفى أخو شريف (محمد فراج)، ليواجهها بأنه يحبها كثيراً ولكن هذا الحب بالتأكيد ليس أكثر من حبه لأخيه شريف، ويقول لها إن يوم عيد ميلادها شريف لم يتلق أي مكالمات هاتفية كما قالت يمنى له في هذا اليوم.

وترد عليه يمنى وتكذب مرة أخرى عليه، وهي في حالة صدمة وتمثل عليه، وتقول: «معقول شريف عمل نفسه جتله مكالمة علشان ينزل وميحضرش معايا عيد ميلادي» وهي تبكي، وصدقها شريف وهددها ثم رحل.

ذهب محمد شاهين إلى زميل سارة أخته، الذي يعمل في خدمة عملاء بإحدى شركات الاتصالات، وعرض عليه 10 آلاف جنيه، مقابل أن يجمع له معلومات عن رقم محمد فراج.

وفي نهاية عرض الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب، بينما كانت يمنى في حالة سعادة وهي تعمل في المطبخ الخاص بالمطعم التي تعمل فيه وتسمع أغاني، وصل لها فيديو مصور لها وهي تقتل زوجها شريف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search