الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جنح القاهرة الجديدة» تنظر معارضة طبيب إيمان الحصري على حكم حبسه

إيمان الحصري

إيمان الحصري

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت الموافق 16 مارس الجاري، النظر في المعارضة المقدمة من طبيب الإعلامية إيمان الحصري، على حكم حبسه سنتين بتهمة التسبب في عاهة مستديمة لها، بعد إجراء عملية تجميلية.

وسابقا أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة، يوم الخميس الموافق 11 يناير السابق، حكمها بسجن الطبيب عامين مع الشغل ودفع كفالة مالية، لاتهامه بالإهمال الطبي خلال إجراء عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري.

بداية تعرض إيمان الحصري لعاهة مستديمة

وكانت بداية الواقعة عندما تقدمت الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج «مساء دي ام سي»، ببلاغ ضد الطبيب “م.غ”، كاد أن يودى بحياتها، عندما أجرى لها عملية جراحية وتسبب له في أزمة صحية نتيجة خطأ طبى في العملية.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم أجرى عملية جراحية تجميلية لها، وتسبب في تعرضها لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها للأبد.

وأجرت الإعلامية إيمان الحصري، عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب خطأ طبي تعرضت له في خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية، بسبب خطأ طبي في عملية جراحية خضعت لها، وقامت بإجراء 7 عمليات خلال 21 يوما، ما أدخلها في دوامة من المعاناة استمرت لأشهر، قبل أن تعود للتعافي مؤخرًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search