الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس ابن عاق بتهمة إنهاء حياة والده المسن في البدرشين

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة البدرشين الجزئية، اليوم السبت الموافق 16 مارس الجاري، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة والده المسن، بعصا خشبية، في منطقة الحوامدية.

وأقدم شاب على إنهاء حياة والده المسن، بعصا خشبية قبل الإفطار، نتيجة نشوب مشاجرة شديدة بينهما، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة الحوامدية التابعة لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بسقوط جثة شخص في نهاية العقد الخامس من عمره، فور نشوب مشاجرة بينه وبين نجله.

القبض على قاتل والده المسن

وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث، لموقع البلاغ بصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين نشوب مشادة كلامية، بين المجني عليه ونجله، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وتطورت نلك المشادة لمشاجرة، اعتدى خلالها الابن على أبيه بعصا خشبية «شومة» على رأسه، فسقط جثة هامدة غارق في دائه أرضًا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحوامدية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم إلقاء القبض على الابن العاق، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search