الخميس، 04 يوليو 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قطع مياه الشرب عن 3 قرى في دمياط بسبب كسر مفاجئ للخط الرئيسي

قطع مياه الشرب في دمياط - تعبيرية

قطع مياه الشرب في دمياط - تعبيرية

معاذ محمد

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إنه نظرا لظروف خارجة عن إرادتها بحدوث كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي 450 مم على طريق المحور، الأمر الذى يترتب عليه توقف محطة مياه عزب النهضة مما يؤدى إلى انقطاع المياه عن مناطق «شطا - غيط النصارى - السيالة».

وتضمن بيان صادر عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط: «تأسف الشركة لهذا العطل المفاجئ الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة، حيث تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الإصلاح فى أسرع وقت ممكن».

وتوفر الشركة سيارات مياه ويمكن طلبها من خلال  الخط الساخن، الذي يعمل على مدار 24 ساعة  طوال أيام الأسبوع  لاستقبال أي شكاوى واردة أو استفسارات من خلال رقم 125 من أي خط أرضى أو محمول أو من خلال استقبال رسائل «واتس آب» على رقم 01013019333.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هل تؤيد مطالب تغليظ عقوبة المتورطين في جرائم التنقيب عن الأثار؟
  • نعم

  • لا