الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لـ حريق استوديو الأهرام ونقل التصوير إلى مدينة الإنتاج

حريق استوديو الأهرام

حريق استوديو الأهرام

أمة الله عمرو

A A

تستمر حتى الآن آخر عملية تبريد في نطاق منطقة العمرانية، لتبريد موقع حريق استوديو الأهرام، مع تواجد 3 سيارات إطفاء تحسبًا لنشوب الحريق مرة أخرى، وهذا بعد أن تمت السيطرة عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم استهلاك 300 طن مياه لإخماده، بعد امتداده لمدة 5 ساعات.

بذل رجال الحماية المدنية جهودا مكثفة للسيطرة على الحريق وتم السيطرة عليه، ويتم نقل جميع الاستوديوهات الخاصة بالتصوير الفني لمسلسلات رمضان، لمدينة الإنتاج الإعلامي، لاستكمال التصوير بمقرها.

 مدير أمن الجيزة يعاين حريق استوديو الأهرام

انتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، لموقع حريق استوديو الأهرام، وذلك للوقوف على عمليات السيطرة على الحريق قبل تمدده للعقارات المجاورة، مشددًا على سرعة السيطرة على الحريق بسبب قرب الحريق من أماكن سكنية مجاورة.

ودفعت وزارة الصحة، بعدد من سيارات الإسعاف بلغ إلى 25 سيارة، لمحيط حريق؛ تحسبا لحدوث حالات اختناقات بين رجال قوات الحماية المدنية أو المواطنين.

دفع رجال الحماية المدنية بالجيزة، بسيارات إطفاء إضافية مزودة بسلم هيدرولك؛ ليتمكنوا من إخماد النيران التي نشبت داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بشارع خاتم المرسلين، حيث امتدت النيران إلى المباني المجاورة لموقع الحريق.

السيطرة على حريق نشب في أستوديو الأهرام

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، عقب اندلاعه والتهامه ديكورات أحد مسلسلات رمضان 2024، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية ودفعت بـ 20 سيارة إطفاء لسرعة السيطرة على الحريق والحفاظ على العقارات المجاورة له، بسبب تطاير اللهب بفعل الرياح، وتجري قوات الحماية المدنية عمليات التبريد للمكان.


وبدأ رجال المباحث الجنائية بالجيزة، بعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات والاستماع إلى رواية شهود العيان حول نشوب حريق استوديو الأهرام، لكشف ملابسات غموض الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.