الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مباحث الجيزة» تجرى تحرياتها فى واقعة حريق استوديو الأهرام

حريق استوديو الأهرام

حريق استوديو الأهرام

محمود الطحاوي - ضحى محمد على - فتحي سليمان

A A

انتقل منذ قليل، رجال المباحث الجنائية بالجيزة إلى موقع حريق استوديو الأهرام، وذلك لعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات والاستماع إلى رواية شهود العيان حول نشوب الحريق، لكشف ملابسات غموض الواقعة.
 

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالتعاون مع المسئولين بمحافظة الجيزة، قاموا بفصل الكهرباء والغاز الطبيعي عن محيط موقع حريق استديو الاهرام، وذلك تحسبًا لوصول النيران لهما ما يمكن أن ينتج عنه أية أضرار أخرى.

فيما يواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة من جهودهم للسيطرة على الحريق الذى شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل موقع تصوير أحد المسلسلات الرمضانية باستوديو الأهرام، والتي امتدت إلى 3 مبانى مجاورة لموقع الحريق، حيث زادت النيران بشكل كبير، ما أدى إلى الاستعانة بسيارات إطفاء إضافية للسيطرة على النيران.

البداية كانت بتلقى رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، يفيد بنشوب حريق داخل موقع تصوير أحد المسلسلات الرمضانية الذى يتم تصويره باستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، على الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء بلغت 16 سيارة إلى مكان الحريق، وتم التعامل مع النيران، إلا أن السنة اللهب امتدت إلى المبانى المجاورة لموقع الحريق، ما اضطر رجال الحماية المدنية إلى الاستعانة بسيارات إطفاء إضافية للسيطرة على الحريق.

search