الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفر أحمد رفعت للعلاج، محمد صلاح يطلب نقله في طائرة على نفقته الخاصة

أحمد رفعت ومحمد صلاح

أحمد رفعت ومحمد صلاح

حسين العجيلي

A A

سفر أحمد رفعت للعلاج، طلب محمد صلاح نقل اللاعب في طائرة على نفقته الخاصة، في لفتة إنسانية للملك المصري نجم ليفربول، والذي تدخل بشكل عاجل على خط أزمة علاج أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي تعرض للسقوط المفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

لم يغض محمد صلاح الطرف عن الحالة التي وصل لها أحمد رفعت، وسارع في طلب المسؤولين السماح بنقله فورًا إلى إنجلترا، أو أحد المستشفيات الخارجية، والتكفل بكافة إجراءات علاجه على نفقته الخاصة.

محمد صلاح يطلب سفر أحمد رفعت للعلاج خارج مصر

وقالت مصادر خاصة لـ «الجمهور» إن محمد صلاح تواصل مع عدد من المسؤولين وطلب نقل أحمد رفعت للعلاج في أحد مستشفيات إنجلترا مع تحمل كافة تكاليف العلاج. 


وتابعت المصادر أن محمد صلاح ينتظر الحصول على الموافقة لنقل اللاعب للعلاج في إنجلترا أو أي دولة أخرى على نفقته الخاصة.

 

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

أحمد رفعت ومحمد صلاح، سقط أحمد رفعت في الدقيقة 88 من مباراة ريقه مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

لحظة سقوط أحمد رفعت

وعلى الفور أوقف الحكم المباراة، وطالب الأجهزة الطبية بالنزول إلى ملعب اللقاء، لمحاولة إسعاف اللاعب وإنقاذه قبل تفاقم الحالة الصحية للاعب، الذي سقط مغشيًا عليه.

علاج أحمد رفعت، ونقل أحمد رفعت إلى مستشفى بالقرب من ملعب المباراة بمدينة الإسكندرية، في لحظات هي الأسوأ والأصعب التي مرت على ملاعب كرة القدم المصرية، حيث أعادت للأذهان فورًا الحادث المأسوي بوفاة محمد عبدالوهاب نجم الأهلي السابق، الذي سقط خلال تدريبات فريقه، ووافته المنية على الفور.

موعد سفر أحمد رفعت للعلاج

سفر احمد رفعت للعلاج، وخلال الساعات القليلة المقبلة، سنشهد سفر أحمد رفعت للعلاج في الخارج، بناءًا على طلب من محمد صلاح، الذي دفعته إنسانيته للتدخل في علاج أحمد رفعت، بعد ضبابية حالته الصحية، وعدم وضوح تفاصيلها حتى الآن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search