السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الخامسة 5، أحمد العوضي يتشاجر بسبب دينا فؤاد

 مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الخامسة5، تشهد الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، حيث تتصاعد الأحداث مع عرب" أحمد العوضي"، بسبب تهمة قتل حسنية الداية “عايدة فهمي”.

مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء .عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مشهد من مسلسل حق عرب 

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الخامسة5

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الخامسة5، تشهد الحلقة براءة عرب السويركي" أحمد العوضي" من تهمة قتل حسنية الداية "عايدة فهمي"، بسبب تقرير الطب الشرعي، الذي جاء في صالحه، كما تشهد الحلقة زرع الشك في قلب جمال “أحمد عبد الله محمود”  بعدما شاهد زوجة عمه صباح الجياش “وفاء عامر” في قسم الشرطة تسأل عن عرب، وعندما أفصح لأبيه عوض  “أحمد صيام”  عن شكه حذّره ألا يتحدث مع أي شخص عن هذا الكلام، ودافع عن صباح وأكد له أن ذلك غير صحيح، وتوالت الأحداث لتضع عرب في خناقة مع بلطجية تهجموا على حنان “ دينا فؤاد” و والدها، ليدافع عنهم عرب وتنجرح يده، ويذهب بعدها لمحل عبد ربه “رياض الخولي”، ولكنه لم يجده ووجد المعلمة صباح، وعندما لاحظت جرح يده قلقت عليه وقالت له إنه لا بد أن يذهب إلى المستشفى، وكانت ممسكة بيده لترى الجرح، حينها دخل عليهما جمال وتأكد ظنه أن هناك علاقة تجمعهما.

 مسلسل حق عرب 

مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض حق عرب

تعرض الحلقة الخامسة 5 من مسلسل «حق عرب» عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، تعاد الحلقة الخامسة 5 من مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا.
 

مسلسلات رمضان 2024 مسلسل حق عرب 

أبرز أحداث مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.
 


أبطال مسلسل حق عرب 

يشارك في بطولة مسلسل «حق عرب» إلى جانب أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، كل من رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 

الجمهور،كبيرة من الأخب موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة ار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.