الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير الشرقاوي: «شرين رضا بتحلل شرب المخدرات وانا مش مخضوضة من كلامها»

عبير الشرقاوي وشيرين رضا

عبير الشرقاوي وشيرين رضا

ياسمين شهاب

A A

عبير الشرقاوي، انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، بالتصريحات القوية المتبادلة بين الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي والفنانة شيرين رضا، بسبب ابنة الأخيرة نور عمرو دياب، وشهدت الأزمة تراشق شديد بالألفاظ وصل إلى حد تبادل الاتهامات.

ومن جانبها، قالت الفنانة عبير الشرقاوي، إن حديث الفنانة شيرين رضا عنها في برنامج العرافة ووصفها لها بـ" المريضة نفسيًا والفاضية" عقب اعتزالها الفن، لم يضايقها أبدًا لأن هذا المعتاد من شيرين رضا.

عبير الشرقاوي: كل حاجة عند شرين رضا عادي 

وأضافت عبير الشرقاوي، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها «غير متفاجئة أبدًا لأن شيرين رضا المعتاد منها أنها تبيح المحرمات مثل المخدرات، والخمر».

وتابعت: «شيرين رضا تعتبر كل الحاجات الحرام عادي في حياة الإنسان فلما تقول عليا الكلام ده لا يمكن أزعل منها».

تراشق بالألفاظ واتهامات متبادلة بين عبير الشرقاوي وشيرين رضا 

وكانت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، علقت على خطوبة ابنة الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب، والعيش مع خطيبها في منزل واحد أن ما يحدث شيء صعب للغاية، ووجهت رسالة لها: “إذا بليتم فاستتروا”.

اقرأ أيضاً:

عبير الشرقاوى لشيرين رضا: «بنتك نور هتدخل جهنم.. وإذا بليتم فاستتروا»

وحلت الفنانة شيرين رضا، اليوم الجمعة، ضيفة في برنامج “العرافة” وعلقت على حديث الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي أنها مريضة نفسيًا وفاضية بعد اعتزالها الفن لذلك تريد تصدر التريند.

شرين رضا ترد: "عبير مريضة نفسياً لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة

وتواصل موقع “الجمهور” مع  الفنانة عبير الشرقاوي، بعد هجوم شرين رضا، واتهامها لها بأنها تحمل أفكاراً “متخلفة”، وهو ما ردت عليه “الشرقاوي” لموقع “الجمهور” قائلة: شيرين رضا قالت هذا عني لأنني قلت رأيي في سكن ابنتها نور مع شاب غريب، ليس زوجها، في منزل واحد، دون زواج، ولأنني وجهت إليها رسالة «إذا بليتم فاستتروا»، مشيرة إلى أنه لا يمكن قبول مثل هذه الأفكار باعتبارها تتعارض مع القيم الدينية والأعراف التي نشأنا فيها.

وردت الفنانة شيرين رضا،  عبر برنامج العرافة على قناة “النهار” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة قائلة: “مريضة نفسيا، لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقى فاضية ومريضة نفسيا” وتابعت “رضا”: "المفروض أن عبير الشرقاوي اعتزلت الفن، وأها تقعد في بيتها وتلم نفسها، وكمان اتحجبت، يبقى عيب تقول كلام زي ده، وبعدين هي عبير مالها بينا، هي عمرها ما كانت صاحبتي، ونور بنتي تعمل اللي هي عاوزاه في حياتها، وخلي عبير في نفسها وملهاش دعوة ببنتي".

اقرأ أيضاً:

شيرين رضا تدافع عن ابنتها، وتصف كلام عبير الشرقاوي بـ«المتخلف»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.