السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي

مباراة النصر وأهلي جدة

مباراة النصر وأهلي جدة

حسين العجيلي

A A

مشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي للمحترفين، يبحث عشاق الدوري السعودي عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

شاهد مباراة النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة النصر وأهلي جدة في دوري روشن، مساء اليوم الجمعة، على قناة SSC، الوكيل والناقل الحصري لفعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة ssc sport 1 HD.

مباشر، شاهد مباراة النصر وأهلي جدة في دوري روشن

تنطلق مباراة النصر وأهلي جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، في قمة الدوري السعودي، وتحديدًا في الجولة 24 من بطولدوري روشن.

ويلتقي نادي أهلي جدة مع نظيره النصر مساء اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

شاهد لقاء النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة بالدوري السعودي للمحترفين، ويعرض لكم موقع الجمهور خلال السطور التالية، طريقة مجانية، غير مدفوعة لمشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة ف يدوري روشن، في المباراة المنتظرة مساء اليوم الجمعة.

النصر السعودي

ويستضيف ملعب الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» مباراة النصر وأهلي جدة في مسابقة الدوري السعودي الممتاز لموسم 2023-2024.

إليكم طريقة لمشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي

وتذاع مباراة النصر وأهلي جدة السعودي بشكل مجاني عبر قناة الجزائرية الأرضي المفتوحة، والمتواجدة عبر قمر النايل سات.

وتمتلك شبكة قنوات ssc sport السعودية حقوق بث الدوري السعودي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتبث مباراة النصر ضد أهلي جدة عبر:
قناة ssc sport 1 HD
قناة ssc sport 5 HD
قناة ssc sport 1 SD

حصريا، شاهد مباراة النصر وأهلي جدة في دوري روشن 2024

ويخوض أهلي جدة مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: سعد بالعبيد – روجو إيبانيز – ميريح ديميرال – على مجرشي، وفي خط الوسط: فرانك كيسيه – على الأسمري – ألان سانت ماكسيمين – روبيرتو فيرمينو، وفي خط الهجوم: رياض محرز – فراس البريكان.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة لايف في الدوري السعودي؟

في الجهة المقابلة، يخوض النصر مباراة اليوم أمام الأهلي، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا، وفي خط الدفاع: علي لاجامي- أيمن يحيي – ايميريك لابورت -أليكيس تيليس، وفي خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو مونتيرو - بروزوفيتش، وفي خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

معلق مباراة النصر والأهلي في دوري روشن

ويعلق على أحداث مباراة النصر والأهلي عبر قنوات شبكة ssc السعودية كل من: علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة و أحمد النفيسة.

مواجهة الذهاب بين الفريقين

وكانت انتهت مباراة الذهاب المثيرة بين الفريقن بفوز النصر بنتيجة 4-3 في المباراة التي استضافها ملعب الأول بارك في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز 2023-2024.

موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد47 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري
بينما يتواجد النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من خلال 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search