السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر: «الأهلي اتظلم» وهذه حقيقة مفاوضاته مع أبو جبل

سيف زاهر وأسما إبراهيم

سيف زاهر وأسما إبراهيم

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس مفاوضات النادي الأهلي، مع محمد أبو جبل، موضحًا أنه عرف الأمر لأنه رئيس مؤسسة كبيرة وكان الأهلي سيتعاقد مع حارس من ناديه.

وأضاف «زاهر»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»: «الأهلي اتظلم ولم يتفاوض مع محمد أبو جبل في معسكر منتخب مصر». 

وأوضح سيف زاهر: «كان هناك تفاوض من قبل الأهلي مع البنك الأهلي، وشقيق أبو جبل كان هو الذي يقود المفاوضات من مصر، والأمور لم تكتمل لأسباب ما تخص النادي الأهلي». 

سيف زاهر ضيف «حبر سري» الليلة

وتستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الإعلامي الرياضي سيف زاهر، اليوم الجمعة في حلقة جديدة من برنامجها «حبر سري» على قناة القاهرة والناس.

ويكشف زاهر خلال الحلقة عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له كابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا، كما يكشف موقف من التعاقد مع المدربين الأجانب برواتب تصل لأضعاف رواتب المدربين المصريين.

كما يرد لأول مرة على الاتهامات التي توجه إلى اتحاد الكرة بشأن إدارته لحساب «شلة معينة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search