الخميس، 01 أغسطس 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين رضا عن خطوبة ابنتها: «ارتبطت من غير معرفتي أنا وعمرو دياب»

 الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل خطوبة ابنتها نور عمرو دياب من شاب بريطاني صديقها في لندن، وعن رأي والد ابنتها المطرب الكبير عمرو دياب، أن ابنتهما لم يتم خطبتها بالشكل المتعارف عليه.

وقالت شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "ابنتي متخطبش بالخطوبة اللي إحنا عارفينها هنا بالحفل والزيطة والمعازيم، لكنها اتخطبت بطريقة تانية".
 

وأضافت شيرين رضا: "ابنتي تمت خطبتها بطريقة بسيطة، خطيبها فاجأها، كانت بتعمل فوتوشوت ولما لفت، لقيته على ركبته وبيقدم لها الخاتم".
 

وتابعت الفنانة: "لم أحب أن أتدخل في اختيارها، والشاب لم يطلب يدها مني أو من عمرو دياب، هما يفكران بطريقة مختلفة عنا، وهي تعتبر أن الزواج والخطوبة قرارها، وما حدث في هذه الخطوبة جعلني سعيدة للغاية، لأن كل أمنية حياتي أن تكون ابنتي سعيدة بالطريقة التي تريدها".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.