السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ300 قاطرة، التحالف الوطني يعلن انطلاق قافلة مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني

التحالف الوطني

التحالف الوطني

محمد ممدوح

أعلن المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الجمعة، عن انطلاق قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية وعلاجية للأشقاء الفلسطينيين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

300 قاطرة 

وتضمنت القافلة عدد 300 قاطرة محملة بأكثر من 3 آلاف ونص طن من المواد الغذائية وأكثر من 90 طنًا من الألبان وحفاضات الأطفال، 25 طنًا من المياه، بالإضافة إلى 190 طنا من الأدوات والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى 117 طنا من الملابس والبطاطين الشتوية.

دعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب

كما ضمت القافلة نحو أكثر من 60 طنا من الأكفان والمراتب والخيام، ونحو 6 أطنان من المنظفات والكرافانات حمام، وذلك لدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الآلاف من الضحايا والمصابين.

الدولة المصرية تدعم الشعب الفلسطيني 

ويشارك في القافلة عدد من الكيانات والمؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثية والإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن الدولة الصرية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، لتخفيف حدة أحداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.