الخميس، 04 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لاعب لا يُصدق»، كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام مان يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، موقف محمد صلاح من مواجهة مانشستر يونايتد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال «كلوب»: «بالتأكيد محمد صلاح جاهز للمباريات القادمة، وهو لاعب يتمتع بجودة عالية، ولاعب لا يصدق، لقد كان أداء الأولاد جيدًا بدونه، لكن من الأفضل تواجده في الملعب دائما». 

وعن قرعة الدوري الأوروبي، علق يورجن كلوب قائلًا: «قرعة الدوري الأوروبي مخادعة، متأكد أنه فريق منظم ولقد لعبنا هناك، وغير مريح للعب ضده، لم أتوقع أي خصم سهل، لكنني أتطلع إلى مواجهتهم حقًا، دعونا نرى ما يمكننا القيام به». 

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024

ستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس 11 من شهر أبريل المقبل، بينما ستقام مباريات الإياب يوم الخميس 18 من الشهر ذاته.

مواجهات قرعة الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مباريات قوية، أهمها ديربي إيطالي خالص بين آيه سى ميلان، وروما، بينما يلعب ليفربول أمام أتالاتنا.

بنفيكا البرتغالي ضد مارسيليا الفرنسي

ليفربول الإنجليزي ضد أتالانتا الإيطالي

روما الإيطالي أمام ميلان الإيطالي

بايرن ليفركوزن الألماني ضد وست هام الإنجليزي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.