الأحد، 07 يوليو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الحرية: مصر تمتلك أفضل الطلاب العسكريين

النائب أحمد مهنى

النائب أحمد مهنى

محمد الداوي

ثمن النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال تفقده أكاديمية الشرطة.

مصر تستمر في دعم القضية

وقال مهنى، إن حديث الرئيس السيسي عن خطورة اجتياح رفح الفلسطينية واستمرار الحرب ونزيف الدم ما يقرب من 5 أشهر، يؤكد خطورة الأمر وتوابعه ويعد بمثابة رسالة واضحة بأن مصر تستمر في دعم القضية وتسعى بكل جهدها لوقف إطلاق النار وقتل الأبرياء، وهذا ما يؤكده الرئيس في كل حديث له أن القضية الفلسطينية هى الأهمية الأولى.

مصر تمتلك أفضل الطلاب العسكريين

وأكد الأمين العام لحزب الحرية المصري، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للطلاب بالأكاديمية يعزز من ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم فخورين بوجود رئيس مثل الأب يهتم بهم دائما، خاصة أنه نوه بأن الدولة تستهدف أفضل بناء للشخصية، من أجل تنمية قيادة أفضل وفتح آفاق جديدة للمستقبل.

وتابع النائب أحمد مهنى، أن حديث الرئيس عن أهمية التطوير ومواكبة الدول من حولنا أمر هام، خاصة أن الأمور تسير الآن بشكل أسرع ولذلك يجب علينا متابعة كل جديد، حتى نستطيع التصدي لأي مخطط من قوى الشر المتربصة بمصر وشعبها.

كما أشار نائب رئيس حزب الحرية المصري، إلى أن مصر تمتلك أفضل الطلاب العسكريين على الإطلاق، وهذا ما يظهر بوضوح في كل المعارك التي خاضتها مصر، والأكاديمية العسكرية تخرج أبطالا يضحون بحياتهم وأنفسهم من أجل مصر. وشعبها، وستظل تسطر تاريخا وأمجادا جديدة وسط الأزمات والمعارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.