السبت، 05 أكتوبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف سلامة: أنا ضد السوشيال ميديا وبحب الوضوح

شريف سلامة

شريف سلامة

ندى يوسف

A A

كشف الفنان شريف سلامة، عن وجهة نظره في تداول الأشياء الخاصة بحياة الفنانة على السوشيال ميديا، موضحًا أنه لا يفضل أن تكون أدق تفاصيل حياته تعرض على الملأ.

وقال شريف خلال لقائه مع الإذاعية إيناس سلامة الشواف، ببرنامج «ألبوم صور»، المذاع عبر راديو  إنرجي 92.1: «بحب يبقى مسموح للناس يشوفوا شغلي وشخصياته ويصدقوها.. لكن أنا ضد السوشيال ميديا والناس تشوف حاجاتي الشخصية».

وأوضح أن الفنان يقع على عاتقه مسئولية كبيرة بشأن المصداقية الواقعية التي يجسدها في أعماله للجمهور، حيث قال: «احنا فنانين بنقدم وعي ومسئولية كبيرة.. وهنفقد المصداقية والناس مش هيصدقوا شخصياتنا لو عرفوا حياتنا الحقيقية».

شريف سلامة: مبحبش اللف والدوران

وأضاف شريف سلامة: «أنا مبعملش حاجة عشان حد أبدا .. ولو الصورة بتاعتي وصلت غلط لحد بيبقى واجب عليا لو شاف الأمور بشكل مخالف للواقع بوضحله.. لكن  لو هو مصمم يشوف نفس وجهة النظر هو حر».

وكشف عن جانب آخر في شخصيته، قائلًا: «أنا شخص مسالم وحقيقي.. و الأحكام المسبقة ده كلام فاضي.. ميهمنيش الانطباعية وبشوف ان نقل الخبرة في التعامل ده جهل..أنا بتعامل مع الناس بصفتهم الوقتية وتعاملهم المباشر».

وأشار إلى أن أهم حاجة في الوجود أن الشخص يتواجد وسط مقربين يكون قادرا على الحديث معهم بطبيعته، موضحا:«مبحبش الشخص اللي بيلف ويدور وبحب الوضوح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search