الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» تعد فيلما تسجيليا يوضح مراحل إعداد ضابط شرطة عصري

أكاديمية الشرطة - صورة أرشيفية

أكاديمية الشرطة - صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

كشف قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، عن تفاصيل استقبال الطلبة الجُدد بأكاديمية الشرطة واهتمام كلية الشرطة بإعداد ضابط شرطة قادر على تحمل الصعوبات.

ووضعت أكاديمية الشرطة برامج تأهيلية وتعليمية متطورة، منذ التحاق الطلاب بكلية الشرطة، بما يؤهلهم لاكتساب المهارات المطلوبة لرجل الشرطة القادر على تحمل أصعب المهام.


وتعمل وزارة الداخلية ممثلة فى أكاديمية الشرطة، على استخدام التقنيات المتطورة والحديثة في منظومة العمل ورفع كفاءة ضابط الشرطة عبر الدورات التدريبية المستمرة.

وتحرص وزارة الداخلية على التحديث والتطوير، فى التعامل مع الجرائم ومكافحتها باحدث الوسائل فضلا عن اقتحام أوكار الجريمة، وتدريس الطلاب مناهج تتواكب مع العصر الحديث وترسيخ قيم حقوق الإنسان لدى طلاب الشرطة.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد فجر اليوم الجمعة أكاديمية الشرطة ليطمئن على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية وأجرى معهم حوارًا تناول الأوضاع الداخلية في الأكاديمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search