السبت، 05 أكتوبر 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاة حبيبة الشماع، شقيقة المتهم"كان عليه سابقة مخدرات وأخد براءة"

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

A A

شيّع اليوم الجمعة جثمان  حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بأسم "فتاة الشروق" في قضية محاولة خطفها على يد سائق أوبر من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس بعد أداء صلاة الجنازة على روح الفقيدة وسط انهيار والديها وأسرتها.

وقالت شقيقة سائق أوبر المتهم بقتل المجني عليها التي وافتها المنية بالأمس حبيبة الشماع،إن شقيقها لم ينتوي خطفها، داعية المولي أن يرحمها ويغفر لها ويصبر ذويها.

وأضافت، في تصريح لـ الجمهور، أن شقيقها قال لها خلال زيارتها له في الحبس، إنه لم يدور بينهما أى حوارا على الإطلاق وتحدث خلال الرحلة مكالمة تليفونية واحدة مع صاحب عمله ليخبره بالعودة لتناول الغداء إلا أنه أخبره بأنه تحرك لإجراء الرحلة مع العميلة.

وأوضحت شقيقة المتهم أن دفاع شقيقها طالب من جهات التحقيق تفريغ الكاميرات على الطريق لإثبات عدم محاولته لخطف المجني عليها.

وبسؤال شقيقة المتهم عن سبب إلقاء المجني عليها لنفسها خارج السيارة أثناء سيرها وما الذي دفعها إلى الإقدام على هذا الفعل، أجابت: "احنا مش عارفين حللوا ملابس المجني عليها ولم يعثروا على أية نسبة مخدر أو مظاهر اعتداء، كنا ننتظر منها كلمة الحق لتبرئة أخي".

وأفادت حول المعلومات التي وردت في القضية، بأن شقيقها له معلومات جنائية،قائلة:كان عليه قضية إتجار في المخدرات وخرج منها براءة من أول جلسة.

كما أجابت حول مسألة إثبات تقرير الطب الشرعي لتعاطيه المواد المخدرة حسبما أعلن محامي المجني عليها: كلنا تفاجئنا بأمر تعاطيه للمخدرات، أخويا واحد بيروح بيته الساعة 2 بليل وبينزل 6 صباحا ليس لديه وقت لأى شيء.

وكشفت عن أن شقيقها له 3 أطفال ولدين وبنت أكبرهم في الصف الثاني الإبتدائي وفي مدارس خاصة، كما أنه يعمل مع طبيب معروف وأخدوا أقواله في النيابة وقال : إن محمود  شاب محترم وعمره ما شاف منه حاجة وحشة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search