الخميس، 01 أغسطس 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخرج «حق عرب»: الحلقات القادمة فيها مفاجآت كثيرة انتظروها

مخرج حق عرب

مخرج حق عرب

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، أعرب المخرج إسماعيل فاروق عن سعادته العارمة بالنجاح الكبير، الذي حققته الحلقات الأولي من  مسلسل «حق عرب»، بطولة النجم أحمد العوضي، الذي يعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني 2024، مشيرًا إلى أن الجمهور في الشارع المصري تفاعل بشكل كبير مع العمل.

وقال «فاروق» في تصريحات صحفية، إن أحداث المسلسل لم تشتعل بعد؛ مشيراً أن الحلقات القادمة ستكون مفاجأة للجمهور بداية من الشخصية الرئيسية «عرب السويركي»، التي يقدمها أحمد العوضي حتي آخر شخصية درامية في المسلسل.

وأوضح فاروق؛ أنه مستمر في تصوير المسلسل حتي الآن؛ ومتابعة الحلقات في المونتاج والألوان والصوت إلي جانب التصوير؛  لافتًا إلى أنهم قطعوا شوطاً كبيراً من تصوير الحلقات محاولين الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحداث حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل «حق عرب» إلى جانب أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، كل من رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.