السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الليلة، مها أحمد تكشف سر خلافها مع السقا وأمير كرارة في «أسرار»

مها احمد

مها احمد

ندى يوسف

تستضيف الإعلامية أميرة بدر، الفنانة مها أحمد، اليوم الجمعة الموافق 15 مارس الجاري، في حلقة جديدة ببرنامجها «أسرار»، الذي يعرض عبر قناة النهار.

وتكشف مها أحمد خلال الحلقة، العديد من الأسرار في حياتها الشخصية وعن أزمتها وتصريحاتها المثيرة الأخيرة، إلى جانب الحديث عن دخولها عالم التيك توك وابتعادها عن التمثيل.

وترد مها على الاتهامات التي وجهها الجمهور لها بشأن استغلال نجلها أحمد في جمع الأموال من تيك توك، وكما تتطرق في الحديث عن أزمتها مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

تعليق مها أحمد على فيديوهاتها في التيك توك

وسبق وأن أثارت الفنانة الفنانة مها أحمد جدلًا كبيرًا، بعد حملة الهجوم عليها على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تجاوزها اللفظي ضد متابعيها ووصفهم بـ «الخدامين»،

وقالت مها أحمد، إنها تقوم خلال الوقت الحالي بالعمل كموظفة بمنصة التيك توك، وتعاقدت مع الإدارة الخاصة بالتطبيق، لبث يومي، والحصول على هدايا من الجمهور، وتقوم باستبدال هذه الهدايا بأموال.

وخرجت مها أحمد فى بث مباشر على تطبيق تيك توك قالت فيه : «إحنا بنطلع عشان مش بنشتغل ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة، ينفع أقبل هدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي».

وتابعت مها أحمد: خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.