السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدات يد الأهلي في مواجهة الزمالك اليوم بالدوري

سيدات يد الأهلي

سيدات يد الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك اليوم الجمعة، في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن ختام الدور النهائي لمنافسات بطولة الدوري.

ويعقد المدير الفني محمد عادل، محاضرة فنية قبل انطلاق المباراة للوقوف على العديد من الجوانب الفنية والمهام المطلوبة من كل لاعبة خلال المباراة.

وكان «سيدات يد الأهلي» قد حسم لقب بطولة الدوري، بعد تصدر بطولة الدوري 18 نقطة في البطولة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، عقب الفوز على فريق سموحة بنتيجة 29-26.

وفي سياق متصل فاز فريق«سيدات يد الأهلي» على نظيره فريق الشمس، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للدورة المجمعة الثانية لنهائيات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ونجح «سيدات يد الأهلي» في التقدم في الشوط الأول بنتيجة 17-11، بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع، ليحسم المباراة في الشوط الثاني بنتيجة 36-24، ليحافظ الفريق على سلسلة الانتصارات في البطولة بعد حسم اللقب.

موعد تسلم سيدات الأهلي درع البطولة

وحسم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري، بعد تغلبه على فريق سموحة، بنتيجة 29-26، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ومن المنتظر أن يتسلم «سيدات يد الأهلي» درع البطولة وميداليات المركز الأول، في مباراة الجمعة المقبل أمام فريق الزمالك، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

جدير بالذكر أن «سيدات يد الأهلي» حامل لقب بطولة الدوري، من الموسم الماضي مع بطولة كأس مصر ومنطقة القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search