الخميس، 04 يوليو 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد شائعات تشريح جثتها

النيابة تصرح بدفن حبيبة الشماع المعروفة ب"فتاة الشروق"

النيابة العامة

النيابة العامة

محمود الطحاوي

صرحت النيابة العامة بدفن جثة حبيبة الشماع، بعد ورود التقارير الطبية من المستشفى، و تسلمت النيابة العامة التقارير عن سبب وفاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشروق" بعد وفاتها مساء أمس.. وقد تداولت بعض الشائعات حول تشريح جثة حبيبة، للتأكد من عدم وجود شبهه جنائية ولكن النيابة حسمت الأمر بتصريح الدفن .

وقد لفظت  "حبيبة الشماع” المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشروق" أنفاسها الأخيرة ، بعدما دخلت غيبوبة لمدة شهر ، عندما قفزت من سيارة أوبر، ظنا منها أن السائق يحاول اختطافها .
 

وكان قاضي المعارضات قرر تجديد حبس سائق أوبر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة خطف واغتصاب حبيبة الشماع 
 

وأكد دفاع المتهم خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة أن موكله فر هاربا من موقع الحادث، بسبب تجمع الناس على حبيبة الشماع، خشية تعرضه للمساءلة القانونية لأنها كانت تردد عايز يخطفني.

وطلب دفاع المتهم، إخلاء سبيل موكله بكفالة مالية، لم يكن يريد خطف الفتاة أو اغتصابها


وأثارت «حبيبة الشماع» المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الشروق» جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الواقعة التي تعرضت لها، وتسببت في إصابتها بنزيف شديد وكدمات وسحجات مختلفة في الجسد.



تصريح من شقيقة حبيبة الشماع

ومن جانبها، قالت شقيقة «حبيبة الشماع» في تصريحات لـ«الجمهور»، إن حالة شقيقتها ما زالت غير مستقرة، وأنهم يتمنون بأن تتحسن حالتها الصحية، لأن المخ تحرك من مكانه، وهذا ما يقلقهم، لكن الشيء الذي يطمئنهم هو إزالة بعض الأجهزة من جسدها، وأنهم يطلبوا من الله أن تعود بجوارهم من جديد».

بداية واقعة حبيبة الشماع

البداية كانت بقيام فتاة في العقد الثالث من العمر بإلقاء نفسها من سيارة على طريق السويس خلال عودتها إلى منزلها بمنطقة التجمع مستخدمة أحد التطبيقات الذكية لنقل الركاب، وذلك عقب شعورها بمحاولة السائق خطفها بعد قيامه بغلق زجاج السيارة عليها ورش معطر داخل السيارة، ما أثار تخوف الفتاة من السائق بعد اعتقادها أنها تتعرض لمحاولة خطف، فقررت القفز من السيارة، ما عرضها لعدة إصابات بالغة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، حيث تبين من خلال توقيع الكشف الطبي عليها تعرضها لكسور وكدمات متفرقة في الجسد، بالإضافة إلى الاشتباه في حدوث نزيف داخلي بالمخ، دخلت على إثره في غيبوبة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.