الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يوقف الأهلي سلسلة تفوق النصر اليوم بالدوري السعودي

رونالدو

رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

يسعي فريق الأهلي السعودي بقيادة رياض محرز إلى وقف سلسلة انتصارات النصر، في المباراة التي ستجمعهم اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودى 

لم يفوز الأهلي في أخرة عشر مباريات على النادي النصر سوي في مباراة واحدة بينما تعرض للهزيمة 6 مرات والتعادل 3 مرات.

تاريخ مواجهات النصر والأهلي في جميع البطولات

واجه الأهلي النصر في 134 مباراة في جميع المناسبات، فاز النصر في 49 مباراة، بينما فاز الأهلي في 51 مباراة، سجل العالمي 177 هدف، وسجل الأهلي 191 هدف.

الصورة

استقر ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي السعودي على التشكيل الذي سيخوض به الفريق قمة اليوم أمام النصر في الجولة الـ 24 من بطولة الدورى السعودى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.3

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، من 23 مباراة فاز في 17 وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

ويسعي الأهلي من الفوز من أجل تقليص الفارق مع صاحب المركز الثاني لثلاث نقاط، بينما يحاول النصر اللحاق بقطار الهلال المتصدر.

تشكيل الأهلي ضد النصر المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل يايسله المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد، في خط الوسط : محمد المجحد، فرانك كيسي. رياض محرز، روبرتو فيرمينو،خط الهجوم: سانت آلان ماكسيمين، فراس البريكان.

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العالمي ضد الأهلي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد والأهلي في الدوري السعودي

وتبث مباراة النصر ضد نظيره الأهلي ، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search