الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة أهلي جدة السعودي والنصر في دوري روشن والقنوات الناقلة

مباراة أهلي جدة والنصر

مباراة أهلي جدة والنصر

محمود عبدالرحيم

A A

يلتقي نادي أهلي جدة الأول لكرة القدم أمام نظيرة النصر مساء اليوم الجمعة في المباراة التي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بحضور جماهيري كبير ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

موعد مباراة أهلي جدة والنصر في دوري روشن

يستضيف نادي أهلي جدة ضيفه النصر في مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة في التاسعة مساءا بتوقيت لقاهرة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

ملعب مباراة أهلي جدة والنصر في دوري روشن

يستضيف ملعب الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» مباراة الأهلي والنصر في مباراة قوية بين الفريقين في الدوري السعودي الممتاز موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والنصر في دوري روشن

تمتلك شبكة قنوات ssc sport السعودية حقوق بث الدوري السعودي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتبث مباراة النصر ضد أهلي جدة عبر:

قناة  ssc sport 1 HD

قناة  ssc sport 5 HD

قناة  ssc sport 1 SD

معلق مباراة النصر والأهلي في دوري روشن

ويعلق على مباراة النصر والأهلي عبر قنوات ssc السعودية كل من:  علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة و أحمد النفيسة.

مواجهة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب المثيرة بين الفريقن بفوز النصر بنتيجة 4-3 في المباراة التي استضافها ملعب الأول بارك في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز 2023-2024.

موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن

يحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد47 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري

وفي الجهة المقابلة يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من خلال 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.