الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر يكشف عن مفاجآت كروية في «حبر سري» الليلة

سيف زاهر

سيف زاهر

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الإعلامي الرياضي سيف زاهر، اليوم الجمعة في حلقة جديدة من برنامجها «حبر سري» على قناة القاهرة والناس.

ويكشف زاهر خلال الحلقة عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له كابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا، كما يكشف موقف من التعاقد مع المدربين الأجانب برواتب تصل لأضعاف رواتب المدربين المصريين.

كما يرد لأول مرة على الاتهامات التي توجه إلى اتحاد الكرة بشأن إدارته لحساب «شلة معينة».

ويعلق «زاهر» على إعلان كابتن أحمد شوبير عن تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس منتخب مصر خلال تواجده داخل معسكر المنتخب ببطولة أمم إفريقيا.

وسبق وأن قال الإعلامي سيف زاهر، إن مارسيل كولر غاضب بشدة من كهربا، وقد يتم استبعاده بشكل حازم من مباريات الأهلي المقبلة، بسبب رفضه السفر مع الفريق إلى غانا لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأكد زاهر: «كهربا هيحاسب على فاتورة تقيلة مع كولر، والمباريات المقبلة هتثبت هذا الكلام، المدير الفني دايمًا بيحب اللعيب اللي حاطت رقبته مع الفريق تحت أية ظروف، لأن ده الاحتراف».

وأضاف زاهر في تصريحات تليفزيونية : «كهربا واحد من الناس الخيرين جدًا بأهله وبار بأهله، وأنا أختلف مع كهربا، في هذا الموقف يرفض السفر مع الفريق إلى غانا».

وأكمل: «كهربا أخد مخاطرة على نفسه بهذا القرار، لو كان الأهلي لم يحقق نتيجة إيجابية في المباراة كان شال الليلة مع الجمهور».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search