الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أساطير الغناء في مهرجان العلمين.. تعرف على موعد حفل محمد منير وحميد الشاعري

محمد منير وحميد الشاعري

محمد منير وحميد الشاعري

ياسمين شهاب

A A

أعلنت إدارة مهرجان العلمين 2023، عن موعد حفل أساطير الغناء الفنان محمد منير، الفنان حميد الشاعري ضمن فعاليات المهرجان والمقرر إقامته يوم 4 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2023 عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: "استعد للغوص في الحنين إلى الماضي والاستمتاع بالليل في مهرجان العلمين الجديدة في 4 أغسطس! شاهد أساطير الموسيقى، الملك محمد منير، وأحد رواد موسيقى البوب ​​في الشرق الأوسط، حميد الشاري، يعيدونك بالزمن إلى الوراء بأدائهم المثير! لا تفوّت هذه الحفلة الموسيقية التي لا تُنسى والتي ستملأ قلوبكم بذكريات عزيزة!".

مهرجان العلمين 2023

وشهدت مهرجان العلمين 2023، العديد من الفعاليات الفنية منها حفل نجم الجيل الفنان تامر حسني التي أثارت الجدل من أول الإعلان عن أسعار التذاكر إلى وصول "تامر" طائر إلى الحفل وأيضًا كان هناك ليلة لبنانية قدمها كلًا من راغب علامة ونانسي عجرم، وكان لأحمد سعد نصيب من هذه الفعاليات حيث شارك بحفل وقدم فيها أخر أعماله أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي".

ومن ناحية أخرى يشارك أيضا في مهرجان العلمين بعض نجوم الكرة منهم عماد متعب، أحمد حسن، عصام الحضري، شادر محمد، حسام غالي، بيبو.