الخميس، 04 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو عن رفضه تدريب منتخب مصر: مش هأكل عيالي وطنية (فيديو)

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

حسين العجيلي

أوضح الإعلامي ومدرب كرة القدم أحمد حسام ميدو، السبب وراء رفضه العرض الذي تلقاه من الاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب المنتخب الأوليمبي، خلال السنوات الماضية.

وقال ميدو خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج «أسرار» المذاع عبر فضائية النهار: «ساعتها كنت مضيت عقد في قناة بيراميدز مع المستشار تركي آل الشيخ برقم كبير، وكنت أقوم بأدوار غير التحليل في القناة ومنها التواصل مع النجوم، وتلقيت عرضا لتدريب المنتخب الأوليمبي، في نفس الوقت».

وأضاف: «لما طلبوا مني أسيب الإعلام قلت عندي فكرة حلوة، أشتغل الشغلانة وأطلع في القناة مرة واحدة كل أسبوع، وأديكو 50% من مرتبي بالدولار، وكان المرتب 70 ألف دولار، لكن رفضوا وكان عرضهم 180 ألف جنيه يعني 7 أو 8 آلاف دولار، لذلك رفضت مباشرة».

وتابع: «كانوا عايزين إني أسيب القناة علشان الوطنية وطبعا رفضت، أنا مش هأكل عيالي وطنية».

ورد ميدو على سؤال هل كانت نشأته في أسرة ميسورة سببًا في حبه للمال، وقال: «أنا مش مادي أبدًا ولا أتعلق بالأشياء، وفلوسي أصرفها على انبساطي وعلى عيلتي وعلى شغلي فقط».

وأنهى: «من أفضل الحاجات اللي عملتها وأنا صغير إني استثمرت فلوسي صح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.