الخميس، 04 يوليو 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب، العوضي يتعرض للقتل

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب، حيث يتشوق الجمهور للحلقات القادمة من مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، لما يقدمه من دراما شعبية لها الكثير من المتابعين.

مشهد من مسلسل حق عرب
مشهد من مسلسل حق عرب

أبزر أحداث الحلقة 4 من مسلسل حق عرب 

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب ، تشهد الحلقة الرابعة على أحداث مشوقة كثيرة، حيث يدخل عرب “أحمد العوضي” إلى السجن في تهمة قتل حسنية الداية "عايدة فهمي"، بعدما عث عليها مشنوقة في شقتها، وفي السجن أكتشف عرب بأن رباح "وليد فواز" قد استأجر شخص حتى يقتله داخل السجن، ولكنه عندما وجد هذا الشخص مواقف وجدعنته عرب قرر ألا يقوم بذلك بل سيقف بجانبه.

كما أنه من المتوقع أن صباح الجياش “وفاء عامر”، هي من قتلت حسنية، حيث كانت الأخيرة تهددها بسر قديم بينهما، حيث تدور الأحداث بأن صباح هي الأم الحقيقية لـ عرب، يجب عدم إفشاء ذلك السر خوفًا على حياة عرب من زوجها عبدربه “رياض الخولي”. 

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من حق عرب

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل «حق عرب» عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، تعاد الحلقة الرابعة من مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا.

قنوات عرض حق عرب

تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب 

يشارك في بطولة مسلسل «حق عرب» إلى جانب أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، كل من رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.