السبت، 06 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، الصراع وغريزة الأب أبرز أحداث «إمبراطورية ميم»

مسلسل  إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم

مصطفى شلي

مسلسلات رمضان 2024، أبرز أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، حيث تم عرض الكثير من المواقف المشوقة والأحداث المثيرة من العمل حتى الآن، مسلسل «إمبراطورية ميم»، يسلط العمل الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟

مشهد من مسلسل إمبراطورية ميم

أبرز أحداث حلقات مسلسل إمبراطورية ميم

تشهد الحلقات الماضية على الصراع بين الأب وبين الأبناء والمناقشات التى تتخلل العلاقة التربوية، وتبدأ الحلقة الأولى بـ مختار وهو يتحدث عن زوجته الراحلة، ويبدأ في تقديم عائلته المكونة من منى، مايا، مروان، وثلاث أطفال آخرون، بالطبع يواجه العديد من الصعوبات في التعامل معهم وتربيتهم بسبب أمنياتهم المختلفة وتعيش معهم شقيقته، حيث تعرض الحلقات ما حدث لـ مختار “ خالد النبوي”،  مشكلة في المدرسة الخاصة بأولاده وبالأخص أن جدتهم لوالدتهم هي مديرة المدرسة، وبعد انتهاء المشكلة يعود من جديد إلى المنزل للاحتفال بعيد ميلاد شقيقته التي تجسد شخصيتها الفنانة نشوى مصطفى.  

كما عُرض ضمن أحداث العمل، ذكريات «مختار» مع بداية علاقته بـ «ميسون» زوجته التي تجسد دورها الفنانة سلاف فواخرجي، والتي أصُيبت بالمرض اللعين، وأخبرته أنها في المرحلة الأخيرة ومن الممكن أن تتوفى.

مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسل إمبراطورية ميم


يعرض مسلسل «إمبراطورية ميم»، على قنوات «dmc» في عرض حصري، ويعرض كذلك على منصة «Watch it».

مسلسلات رمضان 2024 أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

رمضان 2024  أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»

والعمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويأتي الموسم الرابع بمشاركة النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى شر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

إليكم مشاهدة مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.