السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميلان يتجاوز سلافيا براج بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

رفائيل لياو لاعب الميلان

رفائيل لياو لاعب الميلان

حسين العجيلي

A A

حسم فريق إي سي ميلان، تأهله لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على سلافيا براج، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي لنسخة الموسم الحالي 2023/2024.

ونجح ميلان في إقصاء فريق سلافيا براج من بطولة اليورباليج، بعد هزيمته بنتيجة (7-3) بمجموع اللقاءين.

أحداث مباراة إي سي ميلان وسلافيغا براغ

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب، كريستيان بوليسيتش، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، لصالح ميلان، قبل أن يضيف روبن لوفتوس تشيك، الهدف الثاني لصالح الميلان، في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل رفائيل لياو، الهدف الثالث لفريق الميلان في مرمى سلافيا براج، وفي الدقيقة 84 من عمر اللقاء سجل ماتي يوراسيك، هدف تقليص الفارق لفريق سلافيا براج في مرمى ميلان.

تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة سلافيا براج

وجاء تشكيل الميلان كالتالي: في حراسة المرمى: مینیان، في خط الدفاع: كالابريا، توموري، جابيا، ثيو هيرنانديز، في خط الوسط: موسى، ياسين عدلي، تشيك، في خط الهجوم: بوليسيتش، رفائيل لياو، جيرو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search