السبت، 13 يوليو 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الأوروبي، ليفربول يضرب سبارتا براج برباعية في الشوط الأول (فيديو)

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول الإنجليزي، وسبارتا براج، بتقدم الريدز، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

أحداث مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

قص شريط أهداف المباراة، داروين نونيز، في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من سوبوسلاي، قبل أن يضيف بوبي كلارك الهدف الثاني، بصناعة النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة سجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز، بتمريرة بوبي كلارك، وبحلول الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل كودي جاكبو الهدف الرابع للريدز، بصناعة من محمد صلاح.

وفي الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، سجل فيليكو بيرمانشيفيتش، الهدف الأول لفريق سبارتا براج، في مرمى ليفربول.

هدف ليفربول الأول

هدف ليفربول الثاني

هدف ليفربول الثالث

هدف ليفربول الرابع

تشكيل ليفربول الرسمي ضد سبارتا براج

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة سبارتا براج على النحو التالي: «في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: جوميز - روبرتسون - كوانساه - برادلي، في خط الوسط: إندو - سوبوسلاي - كلارك، في خط الهجوم: محمد صلاح - نونيز - جاكبو».

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

وانطلقت مباراة ليفربول ضد سبارتا براج، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

ملعب مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي الليلة

ويحتضن ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد نظيره سبارتا براج في الدوري الأوربي الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي الليلة عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.