السبت، 06 يوليو 2024

02:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد وفاة حبيبة الشماع، زوجة سائق أوبر تطلب الطلاق

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

أثارت «حبيبة الشماع» المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الشروق» جدلاً كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الواقعة التي تعرضت لها، وتسببت في إصابتها بنزيف شديد وكدمات وسحجات مختلفة في الجسد، وأودت في النهاية إلى وفاتها بعد صراعها بسبب إصابتها.

وكشفت زوجة سائق الأوبر في تصريحات خاصة للـ"الجمهور": في البداية رفضت الحديث في القضية وبعد سؤالها بشكل طبيعي عن رد فعلها عن ما حدث، أجابت أنها لا تريد الحديث وأن أهم شيء لديها نجلتها، وأنها رفعت قضية طلاق ضده، بعد أن جلب لهم الفضائح بين الأهل والأقارب في المنطقة.

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري، بتقديم تقرير طب شرعي مفصل عن جثة حبيبة الشماع “فتاة الشروق”، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة منذٌ ساعات قليلة، في المركز الطبي العالمي، بعد أن صارعت الموت لمدة شهر بالكامل.

أعلن “أيمن الشماع”، والد حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة الشروق»، عن موعد العزاء ودفن جثمان نجلته، التي توفيت منذٌ قليل، نتيجة تأثرها بنزيف حاد بالمخ، وأشار إلى أن الجنازة ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، غدًا بعد صلاة الجمعة، ويتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.
 

ولفظت اليوم الخميس "حبيبة الشماع” المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشروق" أنفاسها الأخيرة، بعد غيبوبة لمدة شهر، بعدما قفزت من سيارة أوبر، عندما ظنت أن السائق سوف يقوم بخطفها.
 

وكان قاضي المعارضات قرر تجديد حبس سائق أوبر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة خطف واغتصاب حبيبة الشماع 
وأكد دفاع المتهم خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة، أن موكله فر هاربا من موقع الحادث، بسبب تجمع الناس على حبيبة الشماع، خشية تعرضه للمساءلة القانونية لأنها كانت تردد عايز يخطفني، فيما طلب دفاع المتهم، إخلاء سبيل موكله بكفالة مالية، مؤكدا أن مؤكله لم يكن يريد خطف الفتاة أو اغتصابها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.