الخميس، 11 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامز جلال يكشف سر الخصام بين محمد شاهين ومحمد لطفى

محمد لطفي

محمد لطفي

لينا غالي

كشف الفنان محمد لطفي غن سبب خلافه من الفنان محمد شاهين، بعد ظهروهم في برنامج “رامز جاب من الآخر”  الذي يعرض حاليا عبر قناة mbc مصر، فى رابع أيام شهر رمضان 2024.

وقال محمد لطفي،:” أنا زعلان من محمد شاهين لأننا كنا موجودين في عزومة بعد زواجي بفترة صغيرة ، ووزنى كان زائد في هذا الوقت ووقتها طلب منى شاهين أن أغير القميص قائلا:" أنت لابسه ده عشان الدهن باين" ومن وقتها زعلت".

وسخر الفنان رامز جلال، من الفنان محمد لطفي، والفنان محمد شاهين خلال برنامجه “رامز جاب من الآخر” فى رابع أيام السباق الرمضاني 2024.

قال رامز جلال أثناء تقديم الحلقة :"  قائلا معانا النهادردة اتنين واحد منهم هالك والتاني مالوش في الهالك خالص معنا محمد لطفي ومحمد شاهين".

عن إطلالة محمد لطفى قال رامز جلال:" إيه ده بودي جرد صافينار، هو أنت داخل على طول خناقة".

ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.