الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصير جوليا الأردنية بعد القبض عليها بتهمة خدش الحياء العام

جوليا وهبي

جوليا وهبي

محمود الطحاوي

A A

تباشر جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع التيك توكر الأردنية جوليا وهبي الأردنية الشهيرة،  بسبب نشر فيديوهات خادشه للحياء العام تتنافى مع قيم المجتمع وآدابه.

تبلغ التيك توكر جوليا الأردنية من العمر 30 سمه ويعد اسمها الحقيقي “آلاء، ج”، أردنية الجنسية، وتقيم في منطقة 6 أكتوبر، وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي “سناب شات وانستا”، تعمدت نشر فيديوهات خدشة للحياء وتظهر بملابس خليعة لذيادة نسب المشاهدة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة من إلقاء القبض على التيك توكر الأردنية جوليا وهبي، بسبب نشر فيديوهات خادشه للحياء العام وتتنافى مع أخلاقيات المجتمع وآدابه العامة وتقاليده.

القبض على التيك توكر الأردنية جوليا وهبي

وكانت أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من رصد فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالها التيك توكر جوليا باستعراض أجزاء حساسة من جسدها.

فيديوهات جوليا وهبي 

وتبين من خلال التحريات الأولية ان التليفون المحمول الخاص بالتيك محمل عليه مقاطع فيديو خادشه للحياء، ومخلة بالآداب العامة وترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب، وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

اعترافات المتهمة

وبمواجهة المتهمة اعترفت بتصوير الفيديوهات وتعمد ظهورها بشكل لافت ومغري، لزيادة نسب المشاهدات لتحقيق الأرباح المادية، وأنها جاءت إلى مصر منذ فترة ليست طويلة، وأنها تقيم في إحدى مناطق محافظة الجيزة.

العقوبة القانونية

وقال المستشار أيمن محفوظ المحامي في تصريحات خاصة لموقع الجمهور إن المادة 306 مكرر (أ) من قانون العقوبات تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.


وأضاف تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

search