الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد لطفي والفنان محمد شاهين ضيفا برنامج "رامز جاب من الأخر"

رامز جاب من الأخر

رامز جاب من الأخر

لينا غالي

A A

مشاهدة الآن الحلقة الرابعة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، يحل كلا من محمد لطفي والفنان محمد شاهين، ضيوفًا على الحلقة الرابعة من البرنامج الذى يعرض حاليا على قناة أم بي سي .

برنامج رامز جاب من الآخر

ظهر عدد من مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة،في برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" منهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، باميلا الكيك، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.