الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجن المؤبد للمتهم بقتل والدة الكفيف بالشرقية

حبس - صورة ارشيفية

حبس - صورة ارشيفية

محمود الطحاوي

A A

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، اليوم الخميس، بمعاقب متهم بإنهاء حياة والده الكفيف داخل مسكنه بقرية شوبك بسطة بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالسجن المؤبد.

بداية تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق، مفاده بورود إخطار من المستشفى باستقبال شخص كفيف يبلغ من العمر 72 عامًا، مقيم بقرية شوبك بسطة بدائرة المركز، جثة هامدة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة شابًّا يدعى "السيد م. س."، 45 عاما، فنى ثلاجات، نجل المجني عليه، لسرقة أموال المجنى عليه ،وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من  القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، ثم إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت قراراها في القضية رقم 35961 جنايات مركز الزقازيق لسنة 2023، بتأجيل محاكمة الشاب القاتل لجلسة اليوم الخميس، للنطق بالحكم.

أمر إحالة المتهم

تضمن أمر الإحالة أن المتهم أنهى حياة والده المجني عليه عمدا من غير سبق الإصرار أو ترصد بأن دخل  إلى مسكنه وما إن ظفر به حتى أمسك برأسه وضربها بالحائط عدة مرات قاصدا من ذلك إزهاق روحه، وأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، وسرق المتهم مبلغا ماليًّا مملوك للمجني عليه من مسكنه ليلا في ذات الزمان والمكان على النحو الموضح بالتحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search