الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير أحلام، رؤية الذهب في المنام وما تحمله من خير وشر

تفسير رؤية الذهب في المنام

تفسير رؤية الذهب في المنام

شروق الخطيب

A A

تفسير أحلام، المشغولات الذهبية زينة المرأة، فمن الصعب أن نجد فتاة لا تحب الذهب، وتشعر السيدات بجمالهن لارتداء الذهب بمختلف أشكاله، فضلا عن أنه هدية الخاطب وشريك العمر هذا في الواقع، لكن هناك العديد من التفسيرات المختلفة لرؤية الذهب في المنام بحسب المفسرين. 

تفسير رؤية الذهب في المنام لـ ابن سيرين 

من يرى في منامه أنه يلبس الذهب فإن الرؤية تشير إلى أن الرائي سيحصل على ميراث، وإذا رأى أحدا أنه يقوم بإذابة الذهب، فهي دلالة على وقوع صاحب الحلم في شِجَار، ورؤية الذهب الخالص في المنام، تدل على الإخلاص وحسن النية.  

والبيت الذهب في المنام أو رؤية الحالم يسكن بيتا من الذهب، فإنها إنذار أن بيت الرائي سيتعرض للحريق، وإذا رأى أحدا أنه يلبس سوارين من الذهب، فهي نذير شؤم وتدل على أن الرائي سيقع به أمر سيئ. 

رؤية الحالم يرتدي خلخالا من الذهب في المنام، أيضا رؤية غير محمودة وتدل على أن صاحب المنام سيقع في الحبس، والخلاخِل في رؤية الرجال تشير إلى القيود، رؤية الخلخال والسوارة الذهب في منام المرأة، تشير إلى الزوج.

العزباء إذا رأت أنها ترتدي سوارا من الذهب، فإنها تشير إلى أن الفتاة حصلت على ميراثها، رؤية الفتاة ترتدي تاجا من الذهب على رأسها، فهي رؤية محمودة تبشر الفتاة بالزواج من شخص جيد في وقت قريب، وبشرى بأنها ستلد ذكرا.

رؤية الذهب في منام الحامل تختلف حسب نوع المصوغات الذهبية، فإذا رأت في منامها أنها تقتني الذهب، فهي بشرى بأن الله سيرزقها بمولود ذكر، وإذا كانت الحامل ترتدي خاتم من الذهب في منامها، فإن الرؤية أيضا تشير إلى أنها ستلد ذكرا. 

ورؤية الحامل ترتدي عقدا من الذهب في المنام، فإن الرؤية تبشرها بأنها ستُرزق بأنثى. 

إذا رأت المطلقة أنها ترتدي الذهب، فهي إشارة إلى أنها تخطت الصعوبات والمشاكل التي واجهتها في حياتها في الفترة الأخيرة من حياتها، وإذا ارتدت المطلقة خاتما من الذهب، فإن الرؤية تبشرها بأن هناك من يتقدم لخطبتها. 

وإذا رأت المطلقة في منامها أنها ترتدي سوار من الذهب، فإن الرؤية تشير إلى ترقيتها في مكان عملها أو أنها ستنال منصبا جيدا. 

تفسير رؤية الذهب في المنام لـ ابن شاهين 

رؤية الذهب محمودة للنساء وغير محمودة للرجال، من يرى في منامه أنه يحصل على ذهب، فهي من الرؤى الغير محمودة ويصيبه هم أو يذهب منه مال، وإذا كان الرائي صاحب  وظيفة سيعزل منها.

 ومن يرى أنه يحصل على ذهب مصوغا شبه آنية أو غيرها، هي أيضا من الرؤي غير المحمودة وتدل على أن الرائي سيُصاب بالهم، وإذا رأى أحدا أنه يأكل شيئا من الذهب، فإن الرؤية تشير إلى أن الرائي يدخر مالا لأولاده.

رؤية الحصول على سبيكة من الذهب، فإن الرؤية تدل على أن الرائي سيذهب ماله أو أصابه حزن من غرامة أو مرض.   

اقرأ أيضا: تفسير أحلام.. رؤية الأذان في المنام وعلاقتها بالحج ودلالاتها المختلفة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search