السبت، 06 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المصري يوجه رسالة لكابتن النسور الخضر بعد إصابته بالصليبي: «ستعود أقوى»

احمد ايمن منصور

احمد ايمن منصور

دنيا عبده

حرص نادي المصري البورسعيدي، على دعم أحمد أيمن منصور، لاعب الفريق البورسعيدي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

وكتب الحساب الرسمي للنادي المصري: «ستعود أقوى.. كل أمنياتنا بالشفاء العاجل لكابتن النسور الخضُر أحمد أيمن منصور».

المصري يدعم أحمد أيمن

وكشف نادي المصري البورسعيدي، عن إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد أيمن منصور، بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أحمد أيمن منصور، إلى الإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق البورسعيدي أمام نظيره زد، والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وزد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء، الذي جمعهم ضمن منافسات الدوري المصري المصري الممتاز.

وافتتح التسجيل لزد عبد الرحمن البانوبي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، ليعود محمد الشامي بالمصري للمباراة بعد متابعة الكرة التي ارتدت من القائم ويعادل النتيجة للمصري، ثم عاد شادي حسين وعزز النتيجة برأسية متقنة في الدقيقة 80، ليعود ميدو جابر من ركلة جزاء ويعدل النتيجة زد في الوقت بدل الضائع.

وتصدر المصري البورسعيدي جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة متفوقاً على إنبي بينما رفع زد رصيد إلي 23 نقطة في المركز الخامس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.