السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعدما سجل هدفا وصنع آخر، انتر ميامي يعلن إصابة أفضل لاعب في العالم

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

منصور مجاهد

A A

أعلن تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي، عن تعرض الدولي الأرجنتيني وبطل العالم ليونيل ميسي لإصابة مع فريقه خرج على إثرها في الدقيقة 50 من اللقاء، ولم يكمل اللقاء ضد فريق ناشفيل والمقام ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف.

وتمكن فريق ميامي من تخطي عقبة ناشفيل في إياب دور ال16 من كأس الكونكاكاف، بعد التغلب عليهم بنتيجة 3-1، ليتأهل فريق «تاتا مارتينو» إلي الدور الربع نهائي من الكأس.

تفاصيل إصابة ميسي مع إنتر ميامي

وقاد ميسي إنتر ميامي، للوصول إلى الدور ربع النهائي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخرا في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف أمام ناشفيل.

وصرح «تاتا مارتينو» المدير الفني لفريق إنتر ميامي عن استبدال ميسي: أن لديه إجهاد شديد يعاني منه في القدم اليمنى، لم يكن علينا المخاطرة بأي حال من الأحوال.

واختتم تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي تصريحاته قائلا: الإصابة كانت تزعجه، لم يكن بإمكانه الاستمرار ولذلك فضلنا استبداله، لا أعرف مدى حجم الإصابة، لكن في الغالب سيغيب المباراة المقبلة أمام دي سي يونايتد، واستبداله من أجل الحفاظ عليه لأنه أفضل لاعب في التاريخ.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي المقبلة أمام نظيره دي سي يونايتد التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الأمريكي السبت المقبل الموافق السادس عشر من مارس الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search