الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال الموسم الجديد.. المصري مروان الشوربجي يمثل منتخب إنجلترا في لعبة الإسكواش

مروان الشوربجي

مروان الشوربجي

ياسمين يماني

A A

أعلن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، بتجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي، ليلعب لصالح المنتخب الإنجليزي في الموسم الجديد.

الاتحاد الإنجليزي

وينافس مروان الذي يقيم في بريستول الآن، تحت علم إنجلترا في جميع البطولات المصدق عليها من«PSA ,WSF»، وأتى ذلك بعد أن حول انتمائه ولعبه تحت العلم الإنجليزي بدلا من مصر.

قال مروان الشوربجي، المصنف السادس عالمياً لرجال الإسكواش، في تصريحات للاتحاد الإنجليزي للإسكواش: «أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وأرد الجميل للبلد الذي منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل».

وأضاف الشوربجى: «لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط، وأنا شاب، ولا يزال لدي الكثير من السنوات».

واختتم قائلا: «أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء».