الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصريحاتها المثيرة في حبر سري، من هو زوج فيفي عبده الحالي؟

فيفي عبده وزوجها الحالي محمد الديراوي

فيفي عبده وزوجها الحالي محمد الديراوي

نور الشايب

A A

تزوجت فيفي عبده  العديد من الرجال، منهم من كان رسمي من قبل الممثل القانوني، ومنهم من كان عرفي من خلال المحاميين، وذكرت في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم أن «حظها حلو في الرجالة كلهم اللي اتجوزتهم».

وفي ذات السياق، تشتهر فيفي عبده أنها تزوجت عدة مرات، وآخرهم ورجل الأعمال محمد الديراوي (زوجها الحالي)، فمن هو محمد الديراوي، وهذا هو السؤال الذي يبحث عنه جمهور الفنانة فيفي عبده التي تعتبر من أشهر فناني العرب من حيث الرقص الشرقي والتمثيل.

زوج فيفي عبده، رجل أعمال فلسطيني شهير

تزوجت فيفي عبده من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي من 25 سنة وهو زوجها الحالي، ويبلغ من العمر 60 عاما حاليا، ودائما ما يظهر مع فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم في حالة من الانسجام والتفاهم في علاقتهم ببعض، وانجبت منه ابنتهما هنادي محمد الديراوي التي فضلت الابتعاد عن عالم الأضواء وظهرت فقط في زفافها من رجل الاعمال المصري الشهير شادي العزيزة.

ويذكر أن فيفي عبده لديها 3 بنات، الابنة الكبرى هي عزة مجاهد، التي دخلت عالم الفن من خلال دورها في أول مسلسل لها عام 2012 وهو مسلسل كيد النساء، وفي عام 2013 شاركت في مسلسل القاصرات.

وتعتبر كل من هنادي وعزة بناتها الشرعيات، وذلك لأن فيفي عبده لديها ابنة بالتبني «عطية الله» ، تبنتها بعد وفاة الفنانة تحية كاريوكا التي كانت ترعاها، ورغم حبها الكبير لها ومعاملتها بشكل جيد إلا أن فيفي عبده رفضت ظهورها الإعلامي حفاظًا على خصوصيتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search